تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد من ميديا فاير – GTA San Andreas – كنج أبس

جاتا سان اندرس للاندرويد - GTA San Andreas

v2.10

اشترك في قناة التيليجرام

المعلومات الفنية

نظام التشغيل android

الاصدار v2.10

التصنيف تحميل العاب للموبايل

اللغة متعدد اللغات

آخر تحديث 2024-04-28

الحجم 1.81 GB

التقييم 4.95

">

المراجعه

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد مضغوطة بحجم صغير، تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد التي يبحث عليها الملايين من عشاق العالم المفتوح، بإمكان تلك اللعبة من شدة جمالها أن تصيبك بجنون الاستطلاع لتقوم بتختيم اللعبة كاملة بحثاً عن القصة الرئيسية، وكلما أنجزت مهمة يزداد فضولك بأن تقوم بإنهاء التالية بحثاً عن المتعة والمال والأسلحة الفتاكة.

نظراً لكامل سلسلة العاب جاتا فهذه النسخة تعتبر من وجهة نظري هي الأكثر شعبية وجماهيرية في العالم كله، وذلك يرجع لما تتمتع به من أحداث ومميزات وتفاصيل رائعة تدور في القرن الماضي من الزمن بالتحديد في التسعينات، أجمل الملابس الكلاسيكية وشخصيات جميلة وبسيطة، مباني ليس عالية ولا يوجد أبراج من المتاحة في الوقت الحالي، عربيات في غاية الجمال.

استمتع بخوض أقوي أنواع المعارك الدموية والمواقف والملحمية التي تدور بين العصابات، سلسلة طويلة عريقة من المهمات البسيطة والمستحيلة أيضاً بانتظارك، تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير إصدار مجاني بالكامل أصدرته لنا شركة روك ستار المشهور في عالم الالعاب والغنية عن التعريف، ستظل جاتا سان اندرس مثال أعلي لكل إصدارات السلسلة.

ولو نظرنا للخلف بضعة سنين سنجد إصدارات ومشاوير مليئة بالنجاحات التي حطمت الأسواق لسنين عديدة، لعبة GTA Vice City الشهيرة التي تمكنت من تحطيم كل الأرقام القياسية حول العالم، وتمكن هذه النسخة من المساهمة في ارتفاع الأعمال لشركة Rockstar، وبذلك تمكنت نسخة تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير من اكتساح الأسواق فور نزولها مباشراً، لذلك أضمن لك نسخة خالية من كل العيوب بأداء رائع وفريد، بجانب إمكانية تشغيلها علي كل أنظمة تشغيل مايكروسوفت.

معلومات عن تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

واحدة من ضمن أقوي وأفضل النسخ التي صدرت إلي يومنا هذا وهي تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية، والتي ببساطة تعتبر أكثر نسخة تحميلاً في تاريخ العاب الأكشن لروك ستار، تنقسم أحداث اللعبة بداخل ثلاثة مدن مختلفة وهي سان فرانسيسكو ولاس فيغاس و لوس أنجلوس، والتي تضيف لك شعور اللعب بداخل نظام وفكرة العالم المفتوح.

ولنشهد لأول مرة صدرت فيها تحميل جاتا سان اندرس لنظام تشغيل ويندوز بالإضافة إلي منصات أخري مثل بلايستيشن 2 و بلايستيشن 3 وأيضاً أكس بوكس، كل ذلك تم طرحة في عام واحد وهو 2004، تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد توضع من أكثر الالعاب تحميلاً في التاريخ كله، متطلبات تشغيل بسيطة جداً لتتمكن من التشغيل علي أضعف الإمكانيات المتاحة لديك.

من خلال الرابط المرفق بالأسفل لن تكون مضطراً إلي الانتظار بالساعات لتشغيل اللعبة، تحميل لعبة جاتا سان اندرس مجانا مرفقة لك بحجم 900 ميجا فقط، أي يمكنك تحميلها بسرعة رهيبة في دقائق معدودة وتجربتها علي جهازك، بالإضافة أنه يمكنك الحصول عليها مجاناً بالكامل دون أي مبالغ مادية أو رسوم.

تدور أحداث اللعبة بالكامل حول البطل والذي هو أنت بالتأكيد، ستحظى بالعديد من التحالفات التي تكونها مع العصابات المنافسة لك، والأصدقاء المحيطين بك أيضاً بداخل عصابتك في المدينة، ستجد اللعبة تحاكي الواقعية من حيث الأشخاص في المدينة كل شخص له أسلوبه وطريقة في التعامل مع الأخرين، سيتيح لك إمكانية تغيير ملابسك أيضاً مع كامل الحرية باختيار ما تشاء لارتدائه بداخل GTA San Andreas.

الأسلحة والمركبات بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

ترسانة الأسلحة الفتاكة :

اهتمت شركة روك ستار بالأسلحة بشكل كبير وتطوير فاق كل الأفق داخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد، والذي وصل هذا التطوير لشيء لم نري له مثيل في سلسلة العاب جاتا القديمة، محاكاة أسلحة بكامل تفاصيلها في الحقيقة من حيث صوت الإطلاق وإعادة التلقيم، بجانب الضرر الذي تسببه تلك الأسلحة للأشخاص والسيارات الموجودة في الجوار، وحتي طريقة الاستخدام أصبحت واقعة أكثر من اللازم، وهذا هو الشعور الذي يبحث عنه أي لاعب في نظام العالم المفتوح .

ستجد تنوع كبير للأسلحة المتاحة أمامك مثل الأسلحة الرشاشة والبنادق القناصة فضلاً عن قاذفات الصواريخ، وبالطبع قوة كل سلاح تعتمد علي نسبة الضرر الذي يسببه مع سرعة إعادة التلقيم ومعدل الارتداد لكل سلاح علي حدي، كما يوجد بعض الإضافات التي تساعد في زيادة قوة السلاح مثل الليزر والمقبض وغيرها، يمكنك الحصول علي كل تلك المميزات بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد، أحصل الان علي تلك الأسلحة من خلال السوق السوداء أو من المتاجر المرخصة في شوارع المدينة.

مركبات عديدة :

والان بتوجهنا لقسم السيارات والمركبات فيوجد بداخل اللعبة أكثر من 70 نوع لأشهر الشركات الحالية في العالم مع كامل التراخيص لتلك المركبات، مواصفات وسرعات قصوي تلاحظها للسيارات، نسبة الثبات علي الطريق مع سرعة استجابة الأوامر رهيبة وممتازة عن النسخ السابقة، وسنري التطور الرهيب التي أحدثته الشركة في تحميل جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد في تلك التفاصيل الصغيرة.

بجانب وجود المركبات التابعة للشرطة والجيش كاملة مثل الدبابات والمدرعات، مع وجود إمكانية قيادة الطائرات الهيلوكوبتر والمروحيات العسكرية، فضلاً عن درجات الشرطة النارية والتي تحظي بقيادة رائعة في غاية الجمال، ولكن احذر عند ركوبك لأي من تلك المركبات ستجد الشرطة والجيش يبحثون عنك للقبض عليك لأن ذلك مخالف للقانون.

والان فقرة قطارات مومود بداخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير، والذي نشهد لأول مرة قيادته في تاريخ سلسلة العاب جاتا، وأثناء مسيرتك في مهمات اللعبة ستجد بعضها يدور عن ذلك القطار الذي يلف الثلاثة مدن كاملة، لذلك احرص علي اقتناء بعض المركبات لتكون خاصة بك فقط لتساعدك علي إتمام مهمات تحميل جاتا سان اندرس اون لاين.

المزيد عن تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

الطقس والتغيرات الجوية :

حالات جوية متغيرة باستمرار في gta sa غير مسبوقة من قبل ومثيرة الاهتمام، تعدد الطقوس والتغيير المستمر في درجات الحرارة والذي ستلاحظه للوهلة الأولي بداخل تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بحجم صغير، أحداث جديدة في تاريخ السلسلة تنسيك أنك بداخل لعبة فيديو فالأساس، مع التأثير الحادث في الطقس ستجد  الواقعية في صعوبة تعامل سكان المدينة مع تلك التغييرات مثل سقوط المطر أو الثلج الذي يسبب إعاقة في التحرك بالمدينة.

ناهيك عن هبوب رياح شديدة بالمدينة والذي قد تسبب باضطرابات في وسائل المواصلات وإمكانية حدوث حوادث خصيصاً لسائقي الدرجات النارية، بعيداً عن كل ذلك الجمال والإثارة التي تحدي في تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد عند التغير بين النهار والليل، مصابيح وأعمدة تضئ أحياء المدينة والتي تعطي سطوع في غاية الروعة.

مهمات إجرامية متنوعة :

لعبة الجيتيا تحتوي علي مهمات رئيسية تكون رسمية ويجب عليك تنفيذها، وهناك مهمات فرعية ولكن تلك تكون دائما اختيارية للاعب، من خلال تلك المهمات الإجرامية والعادية تسمح لك بالحصول علي مبالغ مادية كبيرة تحدد علي حسب قوة المهمة، عن طريق تلك الأموال علي الكثير من الأشياء في اللعبة مثل شراء الأسلحة الجديدة والحصول علي الملابس وشراء المنازل، شراء المطاعم ومناطق عمل جديدة، تنزيل لعبة جاتا سان اندرس مليئة بالغموض والإثارة تنتظرك لاكتشافها.

حيث تم زيادة عدد المهمات الجماعية في هذا الإصدار من تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد، قم بتجميع عصابة خاصة بك لدعمك في القوات، معارك دموية وصراعات مع قوات الأمن والجيش، ولابد من أن تأخذ حذرك في تلك المعارك حتي لا تلقي مصرعك، إن أردت أن تظل علي قيد الحياة سارع بمواجهة كل من يعترض طريقة في تلك المهمات، تعرف بنفسك علي المزيد من تلك المهمات الرائعة بداخل اللعبة.

مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

  1. ترسانة من الأسلحة الواقعية التي يمكنك شرائها بالأموال.
  2. مركبات متنوعة يمكنك التعديل عليها كما تشاء.
  3. جودة رسومات عالية جداً مع مؤثرات صوتية وبصرية حقيقية.
  4. إمكانية التحكم في إعدادات اللعبة للحفاظ علي أداء اللعبة.
  5. مهمات إجرامية بكثرة عن النسخ السابقة في لعبة جاتا.
  6. إمكانية تشغيل لعبة جاتا سان اندرس اون لاين.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بحجم صغير

من قسم : تحميل لعبة جاتا

">

فيديو

تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد من ميديا فاير – GTA San Andreas

تحميل اللعبة للأندرويد 1.81 GB

التعليقات

30 thoughts on “تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد من ميديا فاير – GTA San Andreas

محمد

اسطورة

حمزة منير

اللعبه جميله جداا

جبر

قوه

سيف

يباللبببىامبنبذتتلذنيفعقساشقنيغم فمل

سيف

عربي عراقي

بشار الشجاع

كفو

عدي قابوش 😘

منحبش تنزل

الملك

والله حلوا

الملك

صمساسنشزضزض

muhanned tamer

عاوز انزلها ومش عارف

بلال

بلال
لمكح
ممخ

ذياد هاني سعيد

اللعبه الرائعه جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *